top of page

مركزلافا ستون للمساج Lava Stone Spa




يُعتبر مركز لافاستون أول مركز مساج رجالي متخصص في مكة المكرمة، ويمكنك أن تعتبرهذا المركز واحداً من أهدأ الأماكن المثالية لقضاء ساعات متواصلة من الاسترخاء والراحة والرفاهية تستريح فيها من همومك ومشقاتك اليومية وتصبح أكثر نشاطاً وحيوية.



نقدم عناية متميزة بالزبائن ونستخدم أفضل النوعيات من المناشف وأدوات التنظيف والزيوت فالمركز يعتمد على الجودة في كل تفاصيله حيث قد تم إختيار طاقم فنيي المساج بشكل دقيق والتركيز على الإحترافية في التدليك والحمام المغربي.


ويتميز المركر بأناقته وفخامته لتستمتع تماما بكل لحظة تقضيها في داخله، ويحرص مركز لافاستون على سمعته الطيبة فإنه يهتم بشكل كبير بأدق التفاصيل كالنظافة والتعقيم اللتان تعتبران من أحد الأمور الهامة في أي سبا متخصص، حيث يوفر المركز

كل ما يحتاجه العميل من الأدوات والملابس التي تستخدم في جلسات المساج والتدليك مثل الشورتات والأرواب ومشط القدم والمناشف النظيفة والمعقمة التي تُبدل دورياً مع كل زبون ، ولم ننسى الكابتشينو والميكاتو والهوت شوكليت والشاي الأخضر والمياه النقية.


أرح أعصابك واسترخي وتخلص من المشاعر السلبية والتعب مع لافاستون في جو لطيف ومميز حيث يحرص مركزنا على إضفاء لمسته الخاصة في إسماعك أجمل الألحان الموسيقية وأكثرها هدوءاً ونوفر البيئة الأكثر تناسبا وملائمة للمساج والتدليك لتنال راحة بالغة تناسب كل تطلعاتك.


ونتمنى منك في نهاية جلستك المميزة أن تُقيمنا وذلك رغبة منَا لتقديم أفضل خدمة حيث أننا صممنا تقييم إلكتروني خاص بنا ليُسهل على العملاء التقييم بسهولة ويسر.


لمعرفة جميع تفاصيل الخدمات وللحجز أون لاين اضغط على الرابط:

https://www.lavastonespa.com/booknow



٨٢٢ مشاهدة٠ تعليق
bottom of page